الرئيسية / فـن / “بابا نويل” فيلم سامح حسين الجديد

“بابا نويل” فيلم سامح حسين الجديد

هيام الصفدي

كشف الفنان سامح حسين عن استعداده لتصوير عمل سينمائي جديد، عقب تجربته المسرحية “المتفائل”، التي تعرض حاليًا على المسرح القومي.

وأعلن الفنان سامح حسين أنه يستعد لفيلمه الجديد بكافة مجهوداته ليصبح عملًا مختلفًا عن أعماله السابقة، واختير اسم مبدئي للفيلم، وهو “بابا نويل”، الفيلم من تأليف وإخراج إسلام إمام، وأوضح الفنان سامح حسين أنه يتم اختيار فريق عمل الفيلم خلال الفترة المقبلة، على أن يبدأ التصوير في شهر أكتوبر المقبل.

ونلاحظ أن آخر مسرحيات الفنان سامح حسين، هي مسرحية “المتفائل”، من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، عزت زين، آيات مجدي، تامر الكاشف، أمجد الحجار، زكريا معروف، المطرب مصطفى سامي، ومجموعة من شباب المسرح القومي، موسيقى وألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، إضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق علي، والمسرحية عن رواية “كانديد” للكاتب فولتير، إعداد وإخراج إسلام إمام.

تدور أحداث المسرحية حول شخص حارب كل المشاكل، والأمراض الموجودة في مجتمعه للوصول إلى هدفه من خلال صفة التفاؤل.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان سامح حسين السينمائية هي فيلم “عيش حياتك”، الفيلم من بطولة الفنان سامح حسين، ساندي، إدوارد، سامية الطرابلسي، محمد نور، ومن إخراج تامر بسيوني، وتأليف وسام حامد، وإنتاج “رويال صن” للإنتاج والتوزيع الفني، وعُرض الفيلم في موسم أفلام إجازة نصف عام 2019.

عن Ahd Hany

شاهد أيضاً

وفاة والدة الفنانة الكبيرة هالة صدقي

ندى صابر توفت والدة الفنانة هالة صدقي اليوم بمنزلها، وتلقت الفنانة هالة صدقي الخبر أثناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *